330 - ( 2095 ) - حَدَّثَنَا أَبُو بَسِيطٍ (1) ، حَدَّثَنَا أَبُو الْيَمَانِ ، حَدَّثَنَا صَفْوَانُ ، عَنْ مَاعِزٍ التَّمِيمِيِّ ، عَنْ جَابِرٍ ، أَنَّ النَّبِيَّ - صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ - قَالَ : إِنَّ الشَّيْطَانَ قَدْ يَئِسَ أَنْ يَعْبُدَهُ الْمُصَلُّونَ ، وَلَكِنْ فِي التَّحْرِيشِ بَيْنَهُمْ .
[4/74]
(1) كذا في طبعة دار المأمون للتراث وطبعة إرشاد الحق ، والذي في نسخة السليمانية غير منقوطة سوى الياء المثناة ، والصواب : (نشيط) ، والله أعلم .
330 - ( 2095 ) - حَدَّثَنَا أَبُو بَسِيطٍ (1) ، حَدَّثَنَا أَبُو الْيَمَانِ ، حَدَّثَنَا صَفْوَانُ ، عَنْ مَاعِزٍ التَّمِيمِيِّ ، عَنْ جَابِرٍ ، أَنَّ النَّبِيَّ - صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ - قَالَ : إِنَّ الشَّيْطَانَ قَدْ يَئِسَ أَنْ يَعْبُدَهُ الْمُصَلُّونَ ، وَلَكِنْ فِي التَّحْرِيشِ بَيْنَهُمْ .
[4/74]
(1) كذا في طبعة دار المأمون للتراث وطبعة إرشاد الحق ، والذي في نسخة السليمانية غير منقوطة سوى الياء المثناة ، والصواب : (نشيط) ، والله أعلم .